عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

يورو 2020| بالأرقام..  أغلى 5 لاعبين في البطولة 

مبابي
مبابي

جميع الأنظار تتجه إلى افتتاحية بطولة يورو 2020، التي تنطلق اليوم بمباراة منتخبي تركيا وإيطاليا، في التاسعة مساء.  وقبل بدء البطولة الأهم في أوروبا، نستعرض لكم في السطور التالية أغلى 5 لاعبين في البطولة، والأعلى قيمة تسويقية. 



 

 

 

تحدد القيمة التسويقية للاعبين على حسب قيمة اللاعب فنيا وما يقدمه من أداء داخل الملعب، وعمر اللاعب، كلما كان اللاعب صغير في السن تكون قيمته أعلى. بالإضافة إلى الأندية والدوريات التي لعب فيها، وتاريخه مع  الإصابات، كل هذا يحدد القيمة التسويقية لكل لاعب. 

كيليان مبابي

مهاجم منتخب فرنسا، ولاعب نادي باريس سان جيرمان، يبلغ من العمر 22 عامًا، مبابي هو الأعلى قيمة تسويقية في البطولة 160 مليون يورو، حصل الفرنسي على كأس العالم، ويعتبر من أهم اللاعبين الأن. 

 

 

 
 
 

هاري كين

الإنجليزي هاري كين لاعب منتخب إنجلترا، إبن السبعة وعشرين عامًا، يأتي في المركز الثاني بقيمة 120 مليون يورو، توج مؤخرًا بلقب هداف الدوري الإنجليزي مع فريقه توتنهام.

 

 

جيدون سانشو

لاعب المنتخب الإنجليزي، وبروسيا دورتموند الألماني، قيمته التسويقية 100 مليون يورو، ويعتبر من الأوراق الرابحة للمنتخب الإنجليزي، وهو مستقبل المنتخب كون عمره 21 عامًا.

 

 

كيفين دي بروين

لاعب المنتخب البلجيكي، ومانستر سيتي الإنجليزي، يبلع من العمر 29 عام، قيمته 100 مليون يورو، توج بالدوري الإنجليزي مع فريقه، ويضع عليه المنتخب البلجيكي أمال عريضة في اليورو.

 

 

 روميلو لوكاكو

لاعب المنتخب البلجيكي، ولاعب انتر ميلا الإيطالي، عمره 28 عام، تقدر قيمته 100 مليون يورو، وهو أحد أهم لاعبي المنتخب البلجيكي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز